صدق أو لا تصدق.. نجم برشلونة يرتدي ملابس بايرن ميونخ وريال مدريد 

تاريخ النشر: 26/06/2023
610
منذ 10 شهر
صدق أو لا تصدق.. نجم برشلونة يرتدي ملابس بايرن ميونخ وريال مدريد 

أثار الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة الإسباني الجدل، خلال عطلته الصيفية التي يقضيها حاليا، رفقة مجموعة من أصدقائه.

وشارك كيسي في حصد برشلونة الموسم الماضي، للقب الدوري الإسباني "الليجا" للمرة الأولى منذ 3 مواسم، بعد الابتعاد عن تحقيق البطولات في السنوات الأخيرة.

وتناولت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة، ارتباط فرانك كيسي بمغادرة برشلونة، إلى الدوري الإيطالي، خارج أن اللاعب الإيفواري خرج من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

وكان كيسي قد انتقل لبرشلونة الصيف الماضي، قادما من ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الروسونيري.

كيسي يثير أزمة كبرى: 

ظهر كيسي في حفل رفقة مجموعة من أصدقائه، مرتديا قميص بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة لـ "سروال" فريق ريال مدريد الغريم التقليدي، في تصرف بالغ الغرابة.

فرانك كيسي

ويحظر عادة على اللاعبين، ارتداء قمصان أندية منافسة، خاصة أنها قد تضر بشعار واسم الفريق الذي ينتمي له أي لاعب، كما فعل فرانك كيسي.

وحصل كيسي على قميص بايرن ميونخ، عند تبادل القمصان خلال مواجهة برشلونة والفريق البافاري الموسم الماضي، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتشير الدلائل بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن السروال الذي ارتداه فرانك كيسي يعود لفريق ريال مدريد، وتحديدا لتوني كروس صاحب الرقم (8)، والذي يعود لموسم 2017-2018.

 

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع جوندوجان

أول تصريح من جوندوجان بعد تعاقده مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن